Slesspress

السلطات العمومية تواصل تعقيم شوارع مركز أورتزاغ

سلاس بريس من مركز أورتزاغ

في خطوة تهدف إلى تفادي تفشي  فيروس “كورونا” المستجد في مركز جماعة أورتزاغ، تتواصل عملية تعقيم وتطهير الشوارع و الساحات ومداخل الإدارات في إطار الجهود الوطنية المبذولة لمكافحة انتشار جائحة كوفيد 19. 

هذا و أطلقت جماعة أورتزاغ برنامجا بمعية مختلف الفاعلين المؤسساتيين  المعنيين، في ظل الارتفاع المطرد لوتيرة تسجيل حالات مؤكد إصابتها بـ”كوفيد 19″ في مختلف أنحاء المملكة.

هذه العملية تقام بالتعاون بين جماعة أورتزاغ  والسلطة  المحلية  بتنسيق مع الوقاية المدنية، و بمشاركة متطوعين من شركة تابعة للقطاع الخاص يديرها سعيد الساهل أحد رجال الأعمال بالمنطقة .

و خلال هذه العملية التطهيرية، تم الاستعانة بمادة الكلور والمطهرات الفعالة تحت إشراف الجهات المختصة، حيث انطلقت الشاحنة  بعد ذلك لتجوب مختلف الشوارع والأزقة والساحات و مداخل الإدارات العمومية والمؤسسات الخاصة …

في حين يواصل عون السلطة عبد العالي حميصة حملاته التحسيسية التي تحث المواطنات و الموطنين على الامتثال للتدابير و الإجراءات الاحترازية التي كانت قد أعلنت عنها الحكومة المغربية في بحر الأسبوع المنصرم.

 و ستستمر عملية تطهير الأماكن العمومية بمركز جماعة أورتزاغ طيلة  فترة الحجر الصحي  لتشمل جميع أحياء المركز للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا المستجد  بين الساكنة المحلية.

و كان مندوب وزارة الصحة بتاونات قد صرح لوسائل إعلام محلية أنه  ”  لم تسجل أية حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد  لحدود الساعة بالإقليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق